الرماية السعودية تطمح لتحقيق ما حققته شقيقتها الكويتية

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سيدني - حيدر الوتار 

يستعد الرامي السعودي سعيد المطيري يوم غد الجمعة ، لخوض غمار فعاليته المفضلة في رماية السكيت ، وعيناه نصب تحقيق مركز متقدم مشابه لما حققه الرامي الكويتي فهيد الدهاني امس عندما احرز الميدالية البرونزية في فعالية رماية الحفرة المزدوجة. 

ويؤكد المطيري الدي يقطن مدينة الرياض ان رقمه الشخصي البالغ مئة واثنتين وعشرين نقطة من اصل مئة وخمس وعشرين يؤهله مع قليل من التوفيق في الوصول الى ناصية المراكز الستة الاولى في الدور التمهيدي وبالتالي الوصول للدور النهائي والمنافسة على احدى الميداليات الثلاث. 

وكان المطيري قد حقق رقمه الشخصي هذا اثناء بطولة آسيا للرماية والتي حقق خلالها المركز الثالث. 

ويتوقع المطيري الذي يُمارس الرماية منذ ستة اعوام ، ان يكون الرقم مئة وثلاث وعشرون ، الرقم السحري المؤهل للدور النهائي وبالتالي لا يفصل بين هذا الرقم ورقمه الشخصي سوى نقطة واحدة. 

ويتدرب المطيري الذي يحترف الرماية مع نادي الامن العام في الرياض ، بواقع اربع ساعات يوميا ، علما ان منتخب الرماية السعودي كان قد انخرط في معسكر استعدادي استمر لشهر كامل في ماليزيا ،حيث تم اختيار الاخيرة ، لقربها زمنيا من استراليا ، وبالتالي توفير التلاؤم مبكرا مع ما يفرضه الفارق الزمني بين دول هذه المنطقة ، والمملكة العربية السعودية. 

ورغم الضغوط التي لاحظنا آثارها على طريقة كلام المطيري ، وعودته بالحديث دائما لانجاز الدهاني ، فهو يقول : " انني متفائل، والتوفيق من الله وما اعنيه ليس للاستهلاك الاعلامي" -- البوابة