مرة كان فيه رجل اخضر جلس على الكرسي الاخضر و مسك السماعة الخضراء اتصل بصديقة الاخضر وقال له تعال نروح عند الدكتور الاخضر. أجابه: موافق. ثم نزل من بيته الاخضر وركب التاكسي الاخضر ثم ذهب الى المستشفى الخضراء ثم دق الجرس الاخضر الموجود على الباب الاخضر.. ففتح له الدكتور الاخضر. وقال له: افتح الستارة الخضراء ونم على السرير الاخضر. فرأى الرجل الاخضر رجلا أخر.. برتقالي. فقال له: لماذا انت برتقالي؟ قال البرتقالي: لاني من نكتة اخرى.. قه.قه.قه.
