الرئيس المصري يعود إلى القاهرة.. وإلغاء اجتماعه مع عرفات

تاريخ النشر: 30 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عاد إلى القاهرة مساء أمس الاثنين الرئيس المصري حسني مبارك في ختام زيارة خاصة لالمانيا، كان مددها يوما واحدا لإجراء فحوصات طبية اثر اصابته في التهاب في الاذن. 

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر مقرب من الرئاسة المصرية قوله انه تم إلغاء اجتماعا كان من المفترض أن يعقد بين الرئيسان المصري والفلسطيني، في ختام جولة يقوم بها عرفات على عدة دول عربية لحشد التأييد لعقد قمة عربية طارئة. 

وكان الرئيس المصري قد قام بزيارة عمل قصيرة إلي ايطاليا، سبقت رحلته الى المانيا، أجرى خلالها محادثات مع الرئيس الإيطالي دو شامبي ورئيس الوزراء بيرلسكوني تناولت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية واهمية الإسراع في إرسال مراقبين دوليين. 

كما بحث الامر ذاته مع وزير خارجية المانيا يوشيكا فيشر اثناء وجوده في بادن – بادن جنوب المانيا—(البوابة)—(مصادر متعددة)