حقا انه رئيس شؤم على الامريكيين..
في ولايته الاولى.. حدثت هجمات 11 سبتمبر وسقط البرجان وقتل الالاف
وفي عهده ايضا..
شن الحرب على العراق التي ما زال الامريكيون يدفعون دمائهم فيها.
وفي ولايته الثانية..
حدثت اكبر كارثة في تاريخ امريكا..
بوش شؤم.. على الذين انتخبوه..!؟
