الرئيس السوري يتوجه الى الخرطوم

تاريخ النشر: 26 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن متحدث باسم الرئاسة السورية ان الرئيس بشار الاسد سيتوجه ‏ ‏غدا الى السودان في زيارة رسمية تلبية لدعوة من نظيره السوداني عمر حسن البشير . 

‏ ‏ وقال متحدث باسم الرئاسة السورية ان الرئيس الاسد سيجري محادثات مع الرئيس ‏ ‏السوداني ومسؤولين اخرين تتناول الأوضاع الراهنة على الساحتين العالمية ‏ ‏والاقليمية والوضع في المنطقة العربية والعلاقات الثنائية .وستتركز مباحثات الجانبين على ‏ ‏الاوضاع الراهنة في ضوء الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة ‏ ‏الامريكية وما يجري لمكافحة الارهاب علاوة على الوضع في افغانستان وفي الشرق ‏ ‏الاوسط –(البوابة)