أعلن مصدر رسمي سوري اليوم الخميس أن الرئيس بشار الأسد تسلم رسالة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني نقلها رئيس الوزراء الأردني علي أبو الراغب.
وقال المتحدث الرئاسي السوري جبران كورية أن رئيس الوزراء الأردني علي أبو الراغب الذي وصل ظهر اليوم إلى دمشق "سلم الأسد رسالة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني" لم يكشف عن مضمونها. وشارك في اللقاء رئيس الوزراء السوري محمد مصطفى ميرو.
واضاف كورية أن الحديث دار حول "العلاقات الثنائية وسبل تطويرها والمواضيع المطروحة أمام اللجنة السورية الأردنية العليا ، كما تطرق الحديث إلى الوضع في المنطقة وعلى الساحة العربية".
ويترأس ابو الراغب مع نظيره السوري اجتماعات اللجنة العليا المشتركة السورية الأردنية.
وجرت في دمشق الثلاثاء والأربعاء اجتماعات تحضيرية بين عدد من الوزراء السوريين والأردنيين شملت الصناعة والزراعة والري والمالية والاقتصاد والنفط والثروة المعدنية.
وافادت وكالة الأنباء السورية أن اللجنة العليا المشتركة السورية الأردنية ستبحث "بوضع آليات جديدة لتفعيل التبادل التجاري وإزالة المعوقات التي تحول دون انسياب السلع بين البلدين وإعفاء اكبر عدد من السلع من الرسوم الجمركية"—(أ.ف.ب)