الرئيس السوداني يزور الأردن الأربعاء المقبل

تاريخ النشر: 30 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صرح مسؤول أردني اليوم الأحد ان الرئيس السوداني عمر البشير سيبدأ الأربعاء المقبل زيارة رسمية للأردن تستمر اياما عدة، ستكون الأولى له منذ ارتقاء الملك عبد الله الثاني العرش في شباط 1999. 

وأوضح المسؤول نفسه ان "اخر التطورات في الشرق الأوسط والعلاقات الثنائية ستكون في صلب مباحثات الزعيمين العربيين". 

وأضاف ان زيارة البشير إلى عمان تأتي في اطار سلسلة اتصالات مكثفة يجريها الملك عبدالله الثاني مع القادة العرب. 

ومن المقرر ان يتوجه العاهل الأردني، الذي يزور حاليا المغرب، غدا إلى الاسكندرية للقاء الرئيس المصري حسني مبارك كما انه ينتظر ان يستقبل في "الأيام القليلة القادمة" الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، حسب المصدر نفسه.—(ا.ف.ب)