الرئيس الاميركي يعين منسقا جديدا لمكافحة الارهاب

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن الرئيس الاميركي جورج بوش امس الاربعاء انه قرر تعيين كوفير بلاك في منصب منسق وزارة الخارجية لمكافحة الارهاب. 

وينتمي بلاك الى وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية منذ 1974 وكان خصوصا مدير مركز مكافحة الارهاب في الوكالة من 1999 الى 2002. 

ويقوم مدير هذا المركز حاليا فرنسيس تايلور بزيارة الى القاهرة في اطار جولة على الدول العربية. وكان عين في ايلول/سبتمبر الماضي في منصب مساعد وزير الخارجية لشؤون الامن الدبلوماسي ومدير مكتب المهمات الخارجية—(البوابة)