الخيول..

تاريخ النشر: 09 مارس 2005 - 05:18 GMT

 

 

 

تصهل الخيول..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتضرب الارض..

 

وتمضي

 

 

 

 

 

 

 

لحقتها الاوراق التي فرت من صومعتي

الى البراري..المكسوة بالعشب..

والصخر..

 

 

 

 

 

 

 

 

مرت الخيول فوق جثتي..

: من.. أوقد شمعتي؟

 

 

 

 

 

عبرت الخيول مفازات الخوف الخرافي..

لم تزل تجري

 

 

 

صهباء في شمس الخريف..

وشبحية في السكون الليلي.

 

 

 

 

 

واصلت نزيفي..

: ما جدوى بعثي يا مسيحي..

فالامض..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كان اجدى ان اواصل اغنيتي

كان اجدى ان اوقد شمعتي..

 

 

كان اجدى..