أدرجت شركة الخطوط الملكية المغربية طائرات نفاثة من طراز (بوينغ) بشبكتها الداخلية وقررت سحب طائرات (ا.تي.آر) المشغلة حاليا ضمن أسطولها والتي تتسع إلى 50 مقعدا.
وتهدف الخطوط المغربية من هذه العملية إلى تقليل المدة الزمنية للرحلات الداخلية، وزيادة الطاقة الاستيعابية لها.
وقالت الشركة في بيان لها أن الشركة ستقوم خلال يوليو/تموز وآب/أغسطس المقبلين بضخ طاقة إضافية نسبتها 11 في المائة بالنسبة لفرنسا وتسعة في المائة لباقي البلدان الأوروبية ونسبة إجمالية بسبعة في المائة لشبكتها الدولية الخاصة بالرحلات المنتظمة يضاف إليها 50 ألف مقعد للرحلات الإضافية خاصة عند الانطلاق من فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا وهولندا – (البوابة)