الحل الامثل للمرطبين والمرطبات.!؟

تاريخ النشر: 20 مايو 2007 - 03:14 GMT

 

 

رغم ان المطرب الظاهر في الصورة ليس عربيا.. الا ان الصورة ككل تصلح لبعض المرطبين والمرطبات العرب (ع فكرة ليست هناك ادنى خطأ لغوي في وصفهم).

نعم فهؤلاء المرطبين والمرطبات يجب اسكاتهم باي وسيلة..

حتى بتلك الظاهرة في الصورة..

لكي نريح رؤسنا.. ونحمي ذائقتنا وذائقة اجيالنا الطالعة من ذلك السخام الصوتي الذي يشبه سخام عوادم السيارات..!

اقترح انشاء دائرة قمعية تكون مهمتها اسكات كل مرطب على هذه الشاكلة بالشفاطة..!

ملاحظة: لولا خوفنا من هؤلاء المرطبين والمرطبات ان يرفعوا قضية علينا كان حطينا العديد من رؤوسهم بدل هذا الرأس.. معلش احنا جبناء يا رجالة..!

 هههههههههه.

ديكاتور