الحلو.. حلو..

تاريخ النشر: 03 مارس 2008 - 11:19 GMT

 

الحلو.. حلو..

 

يحيرنا جمال الملاح فلا نعود نعرف في أي أرض نحط أو تحت أي سماء.

ولهذا اخترت لكم هذه الباقة من الأقوال في الجمال..

 

قال حكيم :

 

 المليحة من تزين حليها ......... لامن غدت بحليها تتزين

 

المرأة الجميلة ليست طيبه دائما ..ولكن.. المرأة الطيبة :دائما جميلة..

 

المرأة الجميلة :تملك "القلوب".. والمرأة الفاضلة:تسرق العقول ..

 

المرآة الجميلة هي التي تطرب لشروق الشمس وتنسى أن لها أفولا..

 

 

· امدح المرأة رائعة الجمال ,بما تمتاز به من جمال النفس والفهم والعطف ..أما متوسطة الجمال,فهي أحوج ما تكون إلى أن تؤكد لها جمالها..

 

كوني جميلة إذا استطعت..وعاقلة إذا أردت ..واما محترمة فيجب أن تكوني

 

· للجمال شروط كثيره أهمها الابتسامة

 

· الجمال الجسدي:ليس شيئا إذا قوبل بجمال العقل

 

 

إذا كنتم جميلين ,فابق وجديرين بجمالكم ..وإذا كنتم بشعين فاعملوا على أن تنسى معرفتكم بشاعتكم

 

 

· من عرف ربه .. رأى كل ما في الحياة جميلا..

 

ومن اقوال المصريين:

· بيع الجمال واشتري الخفة ..دا الجمال كتير.بس الخفيف صدفة

 

 

مالقوش في الورد عيب ..قالوا يا احمر الخدين

 

 

الحلو حلو: ولو قام من النوم .. والوحش وحش ولو استحمي كل يوم

 

أبو سرداح