الحكومة العراقية تتهم الحكومة العراقية باختطاف الدبلوماسي الايراني

تاريخ النشر: 06 فبراير 2007 - 04:35 GMT

الخبر ليس نكتة من تاليفنا..

لكنها للاسف الحقيقة التي تدلل الى أي مدى وصلت "حكومة المليشيات".

 

فقد تناقلت وكالات الانباء خبرا يقول..

 مصادر حكومية: جهات رسمية وراء اختطاف الدبلوماسي الايراني.

يبقى.. ما راي المالكي المشغول بمهاتفة بوش ليؤكد له ان كلش زين.. يا معود!