الحكومة الاردنية تندد ب''الاعتداءات الارهابية'' في الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نددت الحكومة الاردنية مساء اليوم الثلاثاء بسلسلة الاعتداءات التي جرت في الولايات المتحدة باعتبارها تتعارض مع كل القيم الدينية والانسانية. 

واكد بيان صدر في ختام اجتماع للحكومة الاردنية تركز حول "موجة الاعمال الارهابية التي تعرضت لها الولايات المتحدة"، ان هذه الاعمال "تتعارض مع كل القيم الدينية والانسانية". 

واعربت الحكومة عن "احساسها بالالم والحزن ازاء ما جرى" وتوجهت ب"احر مشاعر المواساة" الى "الشعب الاميركي والحكومة الاميركية والرئيس جورج بوش وذوي ضحايا هذه الاعمال الارهابية"—(أ.ف.ب)