الحريري يسعى لامتلاك 26% من المؤسسة الباكستانية للاتصالات

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشف مصدر باكستاني يوم أمس النقاب عن أن مجموعة استثمارية تابعة لرفيق الحريري رئيس الحكومة اللبنانية تتطلع لشراء الحصة التي تمتلكها الدولة الباكستانية في المؤسسة العامة للاتصالات الهاتفية والتي تصل نسبتها إلى 26 في المائة من إجمالي أسهم هذه المؤسسة الباكستانية مع تمتعها بحق إدارة المؤسسة.  

ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية عن المصدر قولها إن الحريري اطلع خلال زيارته التي قام بها مؤخرا لباكستان على الأوضاع الحالية للمؤسسة العامة للاتصالات الهاتفية فيما تبدو مجموعته الاستثمارية على رأس المرشحين للفوز بهذه الصفقة.  

وكانت 11 مجموعة وشركة في مختلف أنحاء العالم من بينها المجموعة الاستثمارية التابعة لرفيق الحريري أبدت اهتمامها بشراء الحصة التي تمتلكها الدولة فى المؤسسة العامة الباكستانية للاتصالات الهاتفية – (البوابة)