الحاكم السابق لجزيرة انجوان يستعيد السلطة

تاريخ النشر: 03 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن اليوم في جزيرة انجوان التابعة لجزر القمر ان المقدم سعيد عبيد عبدالرحمن استعاد السلطة في الجزيرة الانفصالية. 

وافادت الانباء انه سمع دوي انفجار قذائف مدفعية في الجزيرة في وقت مبكر اليوم وفضل السكان عدم الخروج من منازلهم خوفا من اية تطورات امنية. 

واوضح علاوى احمد الذي قدم نفسه على انه المسؤول الجديد عن امن الجزيرة ان المقدم سعيد عبد الرحمن الحاكم السابق لجزيرة انجوان الذى اطيح به في اب/ اغسطس الماضي تولى منصب الرئاسة مجددا بعد اقالة الرائد محمد بكار.