واصل الجيش السوري اعادة انتشار وحداته في شمال لبنان لليوم الرابع على التوالي وقد اخلى موقعا جديدا في منطقة البترون، وقالت وكالة الانباء اللبنانية أن وحدات سورية غادرت منطقة كفر عبيدا القريبة من مدينة البترون على بعد 55 كلم شمال بيروت، وأفادت ان الجنود اخلوا موقعا اخر بصورة جزئية في القطاع نفسه.
ومن المتوقع انسحاب ما بين 3500 و4000 جندي من شمال لبنان والعودة الى سوريا
وقالت مصادر عليمة ان اعادة الانتشار يفترض ان تنتهي الاثنين، وسيبقى "اقل من عشرين الفا".—(البوابة)—(مصادر متعددة)
