الجيش الاميركي يصادر 300 صاروخا في افغانستان

تاريخ النشر: 14 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال الجيش الأمريكي ان قواته الخاصة العاملة في افعانستان ضبطت اكثر من 300 صاروخ قرب قاعدة تعرضت لهجمات متكررة خلال الاشهر الماضية. 

وجاء فى بيان صادر من مقر القوات الامريكية فى قاعدة باجرام الجوية شمالي العاصمة الافغانية كابول ان القوات الخاصة عثرت اليوم على 322 صاروخا في منطقة زارين كالآي قرب خوست في اقليم بكتيا فى جنوب شرق أفغانستان. 

وكان الجيش الامريكي قد اعلن ان قواته الخاصة عثرت على كميات كبيرة من المواد التى تستخدم في تصنيع القنابل شرقي مدينة جلال اباد في الوقت الذي سقط فيه صاروخ على قاعدة امريكية قرب خوست لكنه لم يحدث خسائر في الارواح—(البوابة)