الجيش الإسرائيلي يكشف مصير جنوده الأسرى لدى حزب الله

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان - البوابة 

يعقد مسؤول عسكري إسرائيلي رفيع المستوى مساء اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن مصير الجنود الأسرى لدى حزب الله في لبنان. 

وقالت الإذاعة الإسرائيلية أن مدير شؤون الأفراد سيكشف عن مصير الجنود الثلاث الذين اسرهم الحزب في تشرين الأول / أكتوبر الماضي. 

ولم تفصح الاذاعة عن فحوى ما سيفصح عنه المسؤول العسكري الإسرائيلي غير أنها قالت ان المؤتمر الصحفي سيعقد بعد ابلاغ عوائل الجنود بما سيعلن او سيكشف عنه من معلومات في المؤتمر. واضافت نقلا عن مصادر امنية ان هذه "المعلومات ذات طبيعة أمنية حساسة". 

وعلمت "البوابة" من مصادر إعلامية ان الجيش الإسرائيلي قد يعلن عن مقتل جنوده الثلاث الذين يعتقد انهم كانوا اصيبوا بجروح بالغة خلال عملية الاسر. 

من ناحيته رفض المكتب الإعلامي لحزب الله في اتصال هاتفي مع "البوابة" التعليق على الخبر.