الجيش الإسرائيلي يقتل أربعة فلسطينيين في نابلس

تاريخ النشر: 13 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت مصادر فلسطينية إن الجيش الإسرائيلي قتل أربعة فلسطينيين مساء اليوم الخميس في اشتباك وقع بلدة طمون بالقرب من نابلس في الضفة الغربية وأصيب جندي إسرائيلي خلال الاشتباك. وفي حادث اخر، واصيب مستوطن وولده بجروح في كمين نصبه فلسطينيون على طريق مورشاف بالقرب من القدس. 

قاتل مصادر فلسطينية ان الجيش الاسرائيلي قتل مساء اليوم اربعة فلسطينيين خلال اشتباك في بدلة طمون شمالي نابلس في الضفة الغربية. 

ووقع الاشتباك عندما حاولت قوة من الجيش الإسرائيلي اعتقال الفلسطينيين الربعة. واصيب جندي بجروح متوسطة خلال الاستباك. 

وفي حادث اخر اصيب مستوطن اسرائيلي وابنه في كمين نصبه فلسطيني على طريق مورشاف بالقرب من القدس. 

وقالت مصادر اعلامية اسرائيلية ان الجريحين نقلا الى مستشفى حداش.فيما يقوم الجيش بتمشيط المنطقة بحثا عن مطلق النار الذي يعتقد انه فر الى مدينة القدس القديمة—(البوابة)