الجولة السرداحية..!؟

تاريخ النشر: 25 فبراير 2007 - 02:58 GMT

 

 

 

ها قد فككت قرار منعي عن الكتابة الذي دبره لي حاقدون في ساخرون بلا حدود، بالتامر مع جهات مشبوهة ومخابرات دولية وربما عدد من القراء الذين لا ينفكون عن انتقاد ما اكتبه بسبب.. او بغيره!..وعدت اليكم بقضي وقضيضي.. وليخسأ الخاسئون، والله يسامحهم جميعا.

اود اولا ان اشكر كل القراء الذين سالوا عني، واستفسروا عن سبب منعي عن الكتابة، واقول لهم انتم عزائي الوحيد ، ومن اجل عيونكم اتحمل قمع الزملاء "الاعدقاء" والزوجات الحاقدات.

واريد في هذه العجالة ان ارد على عدد من القراء:

 

 

*القارئة ديما علقت قائلة: مطلوب اجابة وفورا اذا كنت تتحلى بالشجاعة والجراة هل تسمح لزوجتك بان تتزوج ثلاثة مثل ما انته عامل وهيه على ذمتك، اشك بانك سترد، فكر كثيرا قبل الرد مش لمصلحتك ولا لمصلحة المجتمع فكر باولادك وما تحكيلي انو ما عندك، أم هل الرد وتخصيص زاوية "رد على القارئة ديما" فقط اذا كان الموضوع سخيف

 

 :عزيزتي ديما اعزها الله وحفظها، لكي مني تحية.. وذلك رغم الهجوم الذي

شننته ضدي.. (حلوة شننته هذه)! طبعا لا اسمح لزوجتي بان تتزوج ثلاثة.. لان الشرع

اولا ورجولتي ثانيا والعادات ثالثا حرمت ذلك. اما بالنسبة لزيجاتي الثلاث، فلكل منها سببها..

ولا اريد ان اسهب في الحديث عنها، ولكن من لا يعرف يقول "كف عدس"..!

بربك الست شجاعا..!؟

بالمناسبة انا ما عنديش اولاد لان كل زيجاتي "تيك اويه"..!

 

 

*القارئة عالية: بصراحة انت مزوء كتير يا ابو السراديح.. ويلعن اللي ما بحبك.

 

: وانت كمان مزوئة.. كثير كثير..يا ريت نتعرف!

 

 

* محب البوابة: بالفعل انك خفيف ظل و صاحب نكتة. شكرا على هذا المقال الجميل!

 

:عزيزي محب البوابة.. هذا كله من ذوقك ولطفك ، ويا ريت اللي في البوابة يعرفوا قيمتي ويبطلوا يمنعوني عن الكتابة..ويفكروا يبعتوني مراسل في العراق!؟

 

القارئة رنا: الموضوع جميل ورقيق بس ليش ابو السرداح موقوف على الكتابة اتمنى ان يكون المانع خير

 

عزيزتي رنا: حسد بعيد عنك.. اوقفوني عن الكتابة لان مواضيعي مقرؤة والقراء بيحبوني ويسالوا عني..