الجمارك السورية تصادر لحوما مهربة من لبنان

تاريخ النشر: 16 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قامت سلطات الجمارك السورية بمصادرة شحنة من اللحوم المهربة من لبنان، تبين أنها غير صالحة للاستهلاك البشري، قادمة من بلاد الحظر. 

وتبين أن الكمية المصادرة قادمة من الهند وفرنسا وإيطاليا وتحتوي على ثمانية أطنان من لحم البقر، بالإضافة إلى كميات من لحم الجاموس ولحوم سمك الأصابع. 

ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" عن مدير الصحة الحيوانية بدمشق حسن عالول قوله إن كميات اللحوم المصادرة جميعها آتية من بلدان الحظر الممنوع الاستيراد منها، لإصابة قطيعها بأمراض الحمى القلاعية واللسان الأزرق وجنون البقر – (البوابة)