تحتضن الجزائر من 16 إلى 19 سبتمبر/أيلول الجاري بقصر المعارض أعمال الصالون الدولي الأول للمواصلات السلكية واللاسلكية وأنظمة الإعلام الآلي وشبكات البث الجزائرية "الجزائر- تيليكوم 2001".
وقالت الهيئة المنظمة للقاء في بيان لها بأن المنظمين يأملون في أن يكون هذا اللقاء "فضاء مميزا للتبادل والأعمال ويسمح للمستثمرين والموزعين الوكلاء بإقامة اتصالات جديدة".
وقالت وكالة لأنباء الجزائرية بأن "الجزائر- تيليكوم 2001" سيكون بمثابة " أرضية لآخر الابتكارات "في مجال المواصلات السلكية والسلكية والإعلام الآلي ومصدر معلومات لاتخاذ قرارات تكنولوجية في مجال الاقتصاد الجديد".
وأشارت الوكالة إلى أنه يتوقع في أن يشارك في هذا الحدث العالمي ما يقارب المائة من الجهات المختصة والرائدة في هذا المجال وممن يلعبون "دورا حيويا" في المغرب العربي لعرض تجهيزاتهم – (البوابة)