أعلنت الكوكب الأحمر ارضاً محررة:جيبوتي تهدد بتدمير المركبات الفضائية التي تعبر فوق المريخ
هددت جيبوتي بتفجير المركبات الفضائية التي تعبر فوق المريخ واعتبرتها تهدد أمن الكوكب الأحمر..
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الجيبوتية أن المريخ أرضا محررة من الامريكان الذين طردوا أيضا من كوكب الارض وأن أي
سفينة فضائية تعبر أجوائه يجب أن تحصل على إذن خاص وإلا ضربت بالصواريخ ودمرت .
ورفضت وكالة النقل الكونية التهديدات الجيبوتية لكنها قالت أنها أمرت كافة السفن الفضائية بالتوجه عوضا عن المريخ إلى كوكب بلوتو الذي يقع تحت السيطرة المشتركة الليبية - الامريكية إلى حين التوصل لاتفاق مع الجيبوتيين.
