البوابة في الألفية الثالثة

تاريخ النشر: 08 مايو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخر تصريح لجورج بوش الحفيد: لدولة الفلسطينية في الألفية الثالثة 


كوزموس نيوز 


قال الرئيس الامريكي جورج بوش الحفيد أن الدولة الفلسطينية ستقام مطلع الالفية الثالثة. 


وأكد بوش في تصريحات أدلى بها في كوكب بلوتو اثناء استقباله زعماء الكواكب في الكون أنه سيعمل على اقامة الدولة الفسطينية في ذلك التوقيت. 


ودان الفلسطينيون تأجل بوش اعلان دولتهم للمرة المليون وخمسمائة.