بعد نجاح نانسي ونادين: عائلة عجرم كلها تدخل الفن
دخلت عائلة عجرم عن بكرة أبيها المجال الفني.. وسيظهر جميع افراد العائلة في كليب جديد اسمه (آه يا عجرم..آه ) من المنتظر أن يبث في عيد الشعانين القادم.
وقال متحدث باسم العائلة أن الجد عجرم هو الوحيد الذي استنكف عن الظهور في الكليب نظرا لانشعاله في "عجرمت" البيت.
وكانت نانسي حققت نجاحا منقطع النظير باغانيها الثوريية مما حدا بشقيقتها نادين لدخول الوسط الفني وتحقيق نجاح كبير ايضا.. وبعد ذلك كرت السبحة حتى ضمت الكبير والصغير واللي "مقمط" بالسرير..!!
"عجرم فاميلي" قادمة ايضا في فيلم يحكي تاريخ العائلة العجرمية من الاول.
