البنات "الهاي" والخروف

تاريخ النشر: 17 يونيو 2012 - 11:09 GMT
احلى خروف
احلى خروف

البنت: هاي حبيبي

الخروف: هلا‌ واللّه

البنت : ايش عندك اليوم

الخروف : ماعندي شي ....ليش

البنت:أنا يمكن أطلع مع صاحباتي وبدي اشوفك

الخروف: حلو حلو

البنت: ولا‌ أقولك شكلي ماني طالعه خلص

الخروف: ليش عمري ؟

البنت: تذكرت مامعي مصاري

وأحراج أطلع مع البنات وأنا ما معي مصاري

الخروف : والله عيب تقولي هالكلا‌م...وأنا وين رحت؟

البنت: لا‌ حبي ما بدي اكلفك

الخروف:بزعل بعدين !!! المهم اذا وصلتي المطعم اتصلي علي

بالمطعم

البنت: أعرفكم هاد حبيبي اللي قلت لكم عنه .

الخروف: تشرفنا.. المطعم كتير حلو وراقي أهنيكم على ذوقكم

الجرسون:تفضلوا الحساااااب

البنات: تغيرت وجوههم من الحساب غالي وبدأ التوتر

الخروف وبكل ثقه يأخذ الحساب ويقول عندي

الخروف بس دقايق رايح اجيب المحفظة من السياره.

البنات : الله يحميه ويخليه كتير كيوت

البنت : قلت لكم مافي منه

البنات: كأنه اتأخر شوي

البنت : أيه والله

البنت: ألووو .....وينك؟ ليش تأخرت؟

الخروف هلا عمري زمن الخرفنه انتهى

المهم كتر الله خيركم على الغدا