تقدم صبري محمد حمد بطلب إحاطة أمام برلمان الجيزة ـ في اجتماعه الذي عقد برئاسة عبدالله غراب رئيس المجلس ـ مطالبا بالتحقيق في واقعة خروج هيكل الديناصور الذي اكتشف مؤخرا بالواحات البحرية.
فبعد أن تناقلت وكالات الأنباء والصحف المصرية نبأ اكتشاف هيكل الديناصور الذي كان يعيش بالواحات منذ أكثر من مليون سنة.. انقطعت الأخبار فجأة للتجدد من جديد ولكن بخبر خروجه من مسقط رأسه في الواحات البحرية متوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية بصحبة باحث أميركي يعد رسالة دكتوراه عن هذا الاكتشاف.
وقالت صحيفة "الأهرام" إن حمد طالب بالتحقيق في واقعة خروج الديناصور، مشيرا إلى أن هذا الكشف الأثري لا يقدر بأي قيمة مادية وأن هذا الديناصور كان يعيش منذ 98 مليون سنة وليس من مليون سنة!! وأن خروجه من الواحات البحرية يمثل جريمة متكاملة في حق مصر ومحافظة الجيزة ومدينة الواحات البحرية التي خسرت كثيرا من هذا الخروج – (البوابة)
