البرلمان المصري يبحث شرعية خروج ديناصور الواحات البحرية

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تقدم صبري محمد حمد بطلب إحاطة أمام برلمان الجيزة ـ في اجتماعه الذي عقد برئاسة عبدالله غراب رئيس المجلس ـ مطالبا بالتحقيق في واقعة خروج هيكل الديناصور‏ الذي اكتشف مؤخرا بالواحات البحرية. 

فبعد أن تناقلت وكالات الأنباء والصحف المصرية نبأ اكتشاف هيكل الديناصور الذي كان يعيش بالواحات منذ أكثر من مليون سنة‏.. انقطعت الأخبار فجأة للتجدد من جديد ولكن بخبر خروجه من مسقط رأسه في الواحات البحرية متوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية بصحبة باحث أميركي يعد رسالة دكتوراه عن هذا الاكتشاف.‏ 

وقالت صحيفة "الأهرام" إن حمد طالب بالتحقيق في واقعة خروج الديناصور‏، مشيرا إلى أن هذا الكشف الأثري لا يقدر بأي قيمة مادية وأن هذا الديناصور كان يعيش منذ ‏98‏ مليون سنة وليس من مليون سنة‏!!‏ وأن خروجه من الواحات البحرية يمثل جريمة متكاملة في حق مصر ومحافظة الجيزة ومدينة الواحات البحرية التي خسرت كثيرا من هذا الخروج – (البوابة)