استبعد مستثمر بحريني أن يتم التوصل إلى اتفاق بينه وبين إدارة شركة صافولا السعودية بشأن إنشاء مصنع صافولا ـ البحرين وذلك بسبب خلاف على الإبقاء على العلامة التجارية "عافية" للزيوت النباتية التي ينتجها المصنع.
ونقلت جريدة "الشرق الأوسط" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء عن المستثمر، وهو شريك سابق يمتلك 19 في المائة في الشركة قبل انتقال ملكيتها بالكامل لملاكها السعوديين قوله "لقد قدمنا عرضا لشراء مصنع الشركة في البحرين الذي اغلق في منتصف العام الجاري اثر مصاعب مالية مر بها".
وأضاف قوله لقد قدم ثلاث مستثمرين بحرينيين عرضا لشراء المصنع بغرض إعادة تشغيله لإنتاج الزيوت النباتية بشرط الإبقاء على العلامة التجارية "عافية".
وأشارت الصحيفة إلى أن تكلفة إعادة تأهيل المصنع للإنتاج من جديد تصل نحو 5 ملايين دينار بحريني، وذلك لأن المصنع تعرض لحريق ضخم في أكتوبر/تشرين الأول عام 1996 – (البوابة)
