تواصل قوات الإنقاذ المصرية منذ يوم أمس البحث عن زوجين اختفيا تحت أنقاض بيتهما الذي انهار عليهم ببولاق أبو العلا وأدى إلى إصابة أحد الأشخاص.
فقد انهار جزء من العقار المملوك لورثة عبدالستار المصري الذي سبق وأن صدر له قرار تنكيس عام 84 وتم تنفيذه بمعرفة مهندس الحي وقرر بعدها صلاحيته للسكن.
وقد تم إخلاء العقار من جميع السكان وإنقاذ 13 شخصا، كما تم نقل المصاب موسى أحمد موسى - 18 سنة - لمستشفى بولاق العام لإسعافه في حين ما زالت عمليات البحث جارية للعثور على فوزي جودة إبراهيم - 65 سنة - بالمعاش وزوجته ثريا سيد حسب الله - 55 سنة – (البوابة)