الانتخابات التشريعية المصرية في 17 الشهر المقبل

تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد أن الانتخابات البرلمانية المصرية ستجرى على ثلاث مراحل تبدأ في 17 تشرين الأول/أكتوبر المقبل وتستمر 30 يوما. 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن وكالة الشرق الأوسط أضافت أن الرئيس المصري حسني مبارك عقد اجتماعا وزاريا موسعا اليوم ‏بالإسكندرية لاستعراض الترتيبات النهائية لانتخابات مجلس الشعب المقبلة. 

وذكرت ان رئيس الوزراء الدكتور عاطف عبيد ووزراء الإعلام والعدل والداخلية ‏والزراعة وشؤون مجلسي الشعب والشورى حضروا الاجتماع الذي ينتظر ان يتضمن استعراضا ‏لترتيبات الانتخابات المقبلة. 

وأوضحت الوكالة ان أسماء مرشحي الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم إلى الانتخابات ‏ ‏ستصدر في وقت لاحق اليوم.—(البوابة)