الامير سعود الفيصل يصل الى دمشق فجأة ويجتمع الى الرئيس الاسد‏

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قام وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل ‏ ‏الليلة بزيارة قصيرة ومفاجئة الى دمشق التي غادرها بعد اجتماعه الى الرئيس السوري ‏ ‏بشار الاسد لنحو ساعتين وتم خلال الاجتماع بحث التداعيات الدولية للهجمات الاخيرة على الولايات المتحدة الامريكية.‏ 

‏ ووقالت وكالة الانباء السورية انه جرى خلال الاجتماع الذي استمر حوالي ساعتين و حضره وزير ‏ ‏الخارجية فاروق الشرع والسفير السعودي في دمشق استعراض نتائج الاتصالات ‏ ‏والمشاورات بين الدول العربية والاسلامية تحضيرا للاجتماع المقبل لوزراء خارجية ‏ ‏دول منظمة المؤتمر الاسلامي المزمع عقده في الدوحة يوم الثلاثاء المقبل.‏ ‏ 

واضافت انه جرى ايضا استعراض اخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية ‏ ‏دون ان تخض في تفاصيل محددة.‏--(البوابة)