الامير بندر ينقل رسالة من ولي العهد السعودي إلى الرئيس اليمني

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصل الى صنعاء الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز سفير السعودية في واشنطن في زيارة لليمن ينقل خلالها رسالة من الامير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للرئيس اليمني علي عبد الله صالح. 

وقال الأمير بندر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية لدى وصوله ان الزيارة تأتي في اطار التواصل المستمر بين قيادتي البلدين، مشيرا الى ان الرسالة تتعلق بالتشاور بين القيادتين حول هموم الامة العربية والاسلامية التي تعيشها الآن والعمل بما يخدم الشعوب العربية والاسلامية، مشيرا إلى متانة العلاقات بين الرياض وصنعاء—(البوابة)