الامير الوليد بن طلال يقدم هبة ب500 الف دولار لصندوق اميركي

تاريخ النشر: 25 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قدم الامير والملياردير السعودي الوليد بن طلال هبة بقيمة 500 الف دولار الى هيئة "جورج هوربرت وولكر سكولارشيب فند" الاميركية التي تعطي منحا للطلاب اللامعين 

وجاء في بيان نشر في مقر شركة المملكة القابضة التي يملكها ومقرها الرياض ان الرئيس الاميركي جورج بوش اعرب في رسالة الى الامير الوليد عن "شكره لهذه الهبة السخية".  

وقامت اكاديمية فيليبس في ماساتشوسيتس في الولايات المتحدة بتأسيس هذا الصندوق.—(البوابة)—(مصادر متعددة)