الامارات تمهل المقيمين غير الشرعيين مهلة للمغادرة

تاريخ النشر: 25 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

امهلت وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة الأجانب المقيمون على اراضيها بطريقة غير قانونية للمغادرة خلال اربعة اشهر اعتبارا من بداية العام القادم 

وقال بيان صادر عن الوزارة أن الأجانب الذين يقيمون بطريقة غير قانونية "سيعفون من أي عقوبات إذا غادروا البلاد بين الأول من كانون الثاني/يناير و30 نيسان /أبريل المقبلين". 

وأضاف البيان أن على الأجانب المعنيين أن يتقدموا إلى قسم الهجرة في دولة الإمارات للحصول على التصاريح الضرورية لمغادرتهم البلاد وسيتعرض المخالفون للعقوبات.—(البوابة)—(مصادر متعددة)