اسد نزل يشرب مي من النبع..
لقي هناك غزال.. فقبض على عنقه، وقال له: بدي اوكلك لانك الاسبوع الماضي شربت من النبع وعكرته وهربت.
قال الغزال: انا.. لم اكن انا، انا اصلا لم اكن في هذه المنطقة الاسبوع الماضي.
قال الاسد: اذا مش انت.. ابوك؟
الغزال: ابوي..؟ ابوي عايش بافريقيا ولم يات من هناك منذ عشر سنين.
الاسد: ما فيش اذن الاجدك؟
الغزال: جدي.. جدي يعيش في جبال الاناضول
هنا زمجر الاسد قائلا: شوف.. انت ولا مش انت، ابوك ولا مش ابوك ، جديك ولا مش جدك.. بدي اكلك يعني بدي اكلك!..
