الاردن: جميع القوات الاجنبية المشاركة بالمناورات العسكرية غادرت البلاد

تاريخ النشر: 05 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد مسؤول اردني رفيع المستوى ان جميع ‏ ‏القوات الاجنبية التي شاركت في مناورات عسكرية على الاراضي الاردنية قد ‏ ‏غادرت البلاد بعد انتهاء التمرينات. 

واشار المصدر انه " لاعلاقة لهذه المناورات باية تطورات فى المنطقة ‏ ‏وانما جاءت بموجب اتفاقيات مبرمة بين الاردن والدول المشاركة بما فيها الولايات ‏ ‏المتحدة ".—(البوابة)—(مصادر متعددة)