الارثوذكسي يحقق فوزه الاول في مربع السلة الاردني

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان - البوابة 

 

حقق فريق النادي الارثوذكسي الاول – بطل الاردن فوز صعبا على نظيره فريق الاهلي في افتتاح مباريات المربع الذهبي لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد الاردني للفرق الاربع الاولى. 

وفاز الارثوذكسي 71 – 61 الشوط الاول 38 – 29 ، بعد منافسة قوية من الاهلي صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، حيث كاد الاهلي ان يقلب النتيجة في الدقائق الاخيرة واقترب بفارق 4 نقاط ، لولا صحوة نجوم الارثوذكسي الذين عادوا ووسعوا الفارق الى 10 نقاط. 

اليوم تقام المباراة الثانية في المربع الذهبي وتحمع بين الجزيرة- ارامكس وصيف البطل والوحدات صاحب المركز الثالث.