أعلنت شركة الاتصالات المصرية يوم أمس بفتح المجال للمواطنين المصريين بالحصول على خط هاتف ثاني بالسعر العادي باسمه وفي نفس المكان مع إمكانية تقسيط مصروفات التركيب البالغة 850 جنيها.
جاء التصريح هذا على لسان عقيل بشير رئيس الشركة المصرية للاتصالات الذي اشترط في حصول المواطنين على أكثر من خط أن يكون سنترال المشترك مفتوحا لا توجد به قوائم انتظار.
ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية عن المحاسب عبدالعزيز طنطاوي رئيس الإدارة المركزية لحسابات المشتركين والعلاقات التجارية قوله أن التليفون الجديد الذي يتعاقد عليه المواطن في السنترال المفتوح يمكن تقسيط مبلغه بدلا من دفع القيمة مرة واحدة، ويتم تقدير فترة التقسيط تبعا للتاريخ الذي يتعاقد فيه المشترك على التليفون وتبعا لرقم التليفون نفسه فرديا أو زوجيا، حيث تسمح الشركة المصرية للاتصالات بالتقسيط بدءا من تاريخ التعاقد وحتى ميعاد تحصيل فاتورة التليفون وعادة ما تكون هذه الفترة بحد أقصى 6 شهور، وهذا التقسيط خاضع لمصاريف إدارية إضافية تبدأ من الشهر الثاني للتقسيط وتقدر بنسبة 1,5% من إجمالي القيمة المتبقية بعد دفع القسط وبحد أدنى عشرة جنيهات كل شهر -- (البوابة)