عقد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وزير الدولة للشؤون الخارجية في دولة الامارات العربية المتحدة جلسة مباحثات هامة مع السفير الاخضر الابراهيمي مبعوث الامم المتحدة الى أفغانستان.
وتم خلال المقابلة استعراض تطورات الوضع على الساحة الافغانية وفي المنطقة في ضوء المهمة المكلف بها الابراهيمي من قبل الامين العام للامم المتحدة
واطلع الابراهيمي القيادة الاماراتية من خلال الشيخ حمدان على المساعي التي يقوم بها والاتصالات خلال الازمة والافق الذي تنظر خلاله المنظمة الدولية لحل الازمة
يذكر ان دولة الامارات العربية المتحدة تقيم جسر جوي من المساعدات الانسانية مع الباكستان التي تعتبر المحطة الرئيسية للاجئين الافغان