الإمارات للاتصالات تدخل خدمة (ألوان) لمتصفح الـ واب العربي

تاريخ النشر: 15 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أطلقت اليوم مؤسسة الإمارات للاتصالات بالتعاون مع مجموعة (جود نيوز) الدولية في جمهورية مصر العربية خدمة جديدة أطلقت عليها اسم "ألوان" تمكن المستخدم العربي من الحصول على مختلف أنواع المعلومات باللغة العربية عبر بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (اي واب). 

وتوفر خدمة "ألوان" للمشتركين إمكانية الوصول باللغة العربية وبكل سهولة من خلال هواتفهم المتحركة (جي أس أم) المتوافقة مع خدمة (اي واب) إلى محتويات محلية وعالمية والتقارير الصحفية والمعلومات التفاعلية المتنوعة التي تهم جميع أفراد المجتمع على اختلاف اهتماماتهم وأذواقهم. 

ويذكر أن مؤسسة الإمارات للاتصالات كانت قد أدخلت خدمة بروتوكول التطبيقات اللاسلكية في دولة الآمرات العربية المتحدة في مطلع شهر أبريل/نيسان الماضي. وقد وصل عدد المشتركين منذ ذلك الوقت وحتى الآن ما يزيد على 95 ألف مشترك. 

ويشترط في من يرغب بالحصول على هذه الخدمة التي تقدم لأول مرة في دولة عربية، أن يمتلك جهازا مزودا بتقنية الواب ومدعما باللغة العربية – (البوابة)