تشارك الإمارات في معرض بغداد الدولي خلال الفترة من 1 إلى 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بجناح كبير مقارنة بالسنوات الماضية بعد النجاح الذي حققته المشاركات السابقة، وإبرام الشركات الوطنية العديد من العقود والصفقات التجارية إضافة لما حققته الشركات في التعريف بالمنتجات الوطنية بالسوق العراقية·
ونقلت جريدة "الاتحاد" الإماراتية في عددها الصادر اليوم الاثنين عن عارف العبار مدير عام الشركة المنفذة للجناح إن المشاركات خلال العامين الماضيين أسهمت في الوصول بحجم الصادرات من الإمارات الى العراق العام الماضي إلى 300 مليون درهم وإعادة التصدير إلى 100 مليون درهم، ومن المتوقع ارتفاعها هذا العام بنسبة كبيرة مع ارتفاع عائدات النفط والتي ستسمح بزيادة الواردات العراقية من الإمارات باعتبارها من أهم الأسواق المصدرة للعراق في إطار اتفاق النفط مقابل الغذاء – (البوابة)
