الإمارات: افتتاح معرض جلف بيوتي 2000

تاريخ النشر: 26 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتح احمد حميد الطاير وزير المواصلات الاماراتي معرض (جلف بيوتي 2000) لمستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية الشخصية في القاعة رقم (2) بمركز دبي التجاري العالمي، والذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام متتالية يتم خلالها الترويج لمنتجات عالية الجودة في قطاع العناية بالبشرة والتجميل والعطور، بمشاركة ما يزيد على 300 شركة ومصنع متخصص في إعداد وتصنيع مساحيق التجميل والزيوت.  

وذكرت جريدة "البيان" الإماراتية اليوم الثلاثاء بأن العديد من الدول العربية والأوروبية تشارك في المعرض مثل بريطانيا، فرنسا، إيطاليا وألمانيا، بالإضافة إلى شركات من دول شرق آسيا وعلى رأس القائمة تايلاند وكوريا وتايوان، إلى جانب مشاركة قوية من الولايات المتحدة الأميركية والصين وشركات أخرى محلية.  

ونقلت الصحيفة عن جوستان بطرس المدير التنفيذي لشركة (تشانلز) المنظمة لمعرض جلف بيوتي 2000 قوله "تحرص جميع الشركات التي انضمت إلى حدث المنطقة السنوي على إبراز قوتها الإنتاجية من جهة، وتسهيل عملية دخولها إلى الأسواق العالمية من جهة ثانية" – (البوابة)