عقد رؤساء أقسام ومسؤولو العلاج الطبيعي صباح أمس بمستشفيات الدولة الإماراتية الاجتماع السنوي بمستشفى أم القيوين العام. وذكرت صحية "البيان" الإماراتية اليوم أن الاجتماع تناول مناقشة عدة محاور أساسية خاصة بتخصص العلاج الطبيعي ومناقشة بيانات الأجهزة المتوفرة بكميات في بعض المستشفيات وتوزيعها على المستشفيات التي لا تتوفر بها تلك الأجهزة.
وأشار الدكتور أحمد القضاة مسؤول العلاج الطبيعي بمستشفى أم القيوين العام إلى أن مناقشة توزيع الأجهزة تأتي في إطار سياسة ترشيد الإنفاق بالمستشفيات العامة بالدولة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة تقرير مقدم من لجنة الملفات حول إعداد ملفات موحدة لأقسام العلاج الطبيعي على مستوى الدولة بالإضافة إلى مناقشة السياسة العامة للعلاج الطبيعي – (البوابة).