الأهلي المصري يطلب 250 ألف دولار ثمنا للتوأم حسن

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعد نادي الأهلي المصري خطابا رسميا لإرساله لإدارة نادي ايرزروم التركي الذي سيلعب له التوأم حسام وإبراهيم حسن بدءا من الموسم المقبل للحفاظ على حقوق النادي الأهلي طبقا للوائح الاتحاد الدولي الفيفا المنظمة لعملية انتقال المحترفين‏.‏ 

وتنص اللوائح الدولية على أنه من حق اللاعب المحترف الذي ينتهي عقده الإنتقال دون الرجوع للنادي بعد دفع مبلغ تعويض للنادي الذي نشأ فيه اللاعب نظير تربيته، ‏ وتنميته لمهارات اللاعب‏.‏ 

وتشير اللائحة إلى أن هذا المبلغ يتم تحديده بين الناديين، ولا يوقف الخلاف حوله عملية استمرار اللاعب في المشاركة مع فريقه الجديد‏.‏ 

ونقلت صحيفة الأهرام المصرية أن الأهلي سوف يطلب‏250‏ ألف دولار كمبلغ تعويضي نظير انتقال التوأم الى صفوف ايرزروم التركي‏، وهو أمر ينطبق أيضا على نادي الزمالك إذا انضم اليه اللاعبان‏ -- البوابة