أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ان العلاقات الاردنية السورية على أعلى المستويات، مشيرا الى ان هناك تشاوراً مستمراً في كافة الامور.
وقال في تصريحات نشرت له في عمان "ليس هناك موقف ازاء الاخوة في سوريا، مؤكدا انه كان في جميع لقاءاته مع الغرب وفي المقابلات الصحفية يدعو لدعم الموقف السوري والرئيس بشار الاسد ومساعيه لتحقيق المستقبل الافضل لشعبه، نافيا الانباء التي تحدثت عن عقد قمة ثلاثية مصرية اردنية سورية الاسبوع المقبل في الاسكندرية لاجراء مصالحة بين الاردن وسوريا على خلفية الازمة الاعلامية التي نشبت بين البلدين مؤخرا.
وأوضح الملك عبد الله الثاني انه لم يسمع بهذا الامر وان العلاقات الاردنية السورية على اعلى المستويات. فيما اكد مصدر مسئول في الحكومة الاردنية ان الاردن لم يتلق اي طلب من اي دولة عربية لعقد مثل هذا اللقاء خلال الايام المقبلة
وكانت الحكومة الاردنية وعلى لسان اكثر من مسؤول اكدت بأن الازمة الاعلامية بين البلدين انتهت، وان العلاقات الاردنية السورية جيده خصوصا بعد ان قام رئيس الوزراء الاردني فيصل الفايز باجراء اتصال هاتفي مع نظيره السوري محمد عطري لازالة أي سوء فهم بين الجانبين وان هذا ما تم—(البوابة)—(مصادر متعددة)