الأردن ينفي اطلاق نار باتجاه إسرائيل

تاريخ النشر: 23 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى وزير الاعلام الاردني اليوم الاثنين تقارير تحدثت عن اطلاق نار على الجانب الإسرائيلي عبر الحدود الأردنية اسفر عن اصابة جندي بجروح. 

ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية عن الوزير محمد عفاش العدوان قوله ان اطلاق النار لم يكن مصدره الاراضي الاردنية. 

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية نقلت امس عن مصادر عسكرية اسرائيلبية قولها ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح طفيفة امس برصاص مصدره الاردن.  

واوضحت المصادر ان الجندي الجريح كان في دورية عندما اصيب بالرصاص بالقرب من منطقة كفر روبين الى شمالي وادي الاردن في المنطقة التي تسيطر عليها اسرائيل ولكنه لم يعط ايضاحات اضافية—(البوابة)