أعلنت وزارة الخارجية الأردنية انها طلبت من خمسة دبلوماسيين عراقيين مغادرة الأردن.
وقالت وكالة الانباء الأردنية الرسمية ان الخارجية الأردنية قررت اعتبار الدبلوماسيين الخمسة "غير مرغوب فيهم لاسباب امنية وذلك
بسبب قيامهم بانشطة تتنافى مع طبيعة اعمالهم كدبلوماسيين".
يشار الى ان السفارة العراقية في عمان بها 24 دبلوماسيا اضافة الى عدد كبير من الموظفين المحليين تمارس أعمالها كالمعتاد—(البوابة)