الأرثوذكسي والجزيرة يواصلان الانتصار في مربع السلة الأردني

تاريخ النشر: 29 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان - البوابة 

واصل بطل الدوري الأردني لكرة السلة، الأرثوذكسي ووصيفه الجزيرة، تحقيق الانتصارات في ثاني مراحل ذهاب دوري المربع الذهبي، الذي ينظمه اتحاد كرة السلة الأردني لأول مرة، للفرق الأربع الأولى في دوري الموسم الماضي. 

وفاز الأرثوذكسي على الوحدات صاحب المركز الثالث في الدوري بنتيجة كبيرة 96- 58 ، فيما فاز الجزيرة على الأهلي صاحب المركز الرابع بفارق جيد من النقاط 84- 68. 

مساء غد الأحد تقام مباراتان في ختام مرحلة الذهاب لمباريات المربع.. فيلعب الارثوذكسي والجزيرة مباراة قمة على صدارة المرحلة ، فيما يلعب الوحدات مع الأهلي على المركز الثالث مؤقتا بانتظار المرحلة الثانية (الاياب) وهي الحاسمة على أول لقب سلوي من نوعه في الأردن.