افتتاح معرض الشرق الاوسط الثالث للتكرير والبتروكيماويات في المنامة

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افتتح في المنامة معرض الشرق الاوسط الثالث للتكرير والبتروكيماويات "بتروتك 2001" والذي يعد من ابرز المعارض المتخصصة في شؤون البترول والتصدير والبتروكيماويات. 

وقام عبدالنبي عبدالله الشعلة وزير العمل والشؤون الاجتماعية البحريني بافتتاح المعرض نيابة عن الشيخ عيسى بن على آل خليفة وزير النفط عن ارتياحه للاقبال الكبير ومستوى المشاركة من الشركات الوطنية والاقليمية والعالمية في هذا المعرض والذي يحوى اخر المبتكرات في عالم صناعة التكرير والبتروكيماويات والذي بلغ عددها قرابة 200 شركة—(البوابة)